• اخر الاخبار

    قمة لشباب رواد الأعمال لتأهيلهم لقيادة أمريكا



    كشفت مجلة " فوربس" الأمريكية النقاب اليوم- الاثنين- عن إطلاقها لأول قمة من نوعها في التاريخ والتي تحمل اسم "قمة تحت الثلاثين" Under 30 Summit وتجمع أكثر من 1000 من رواد الأعمال والموسيقيين وكذلك الطهاة من الشباب الذي يتمتع بسمات القيادة في عموم الولايات المتحدة الأمريكية.
    وقالت المجلة إن القمة التي أعلنت عنها بالإشتراك مع مدينة فيلادلفيا، سوف تُعقد خلال الفترة من 19-22 أكتوبر المقبل، في مركز بنسلفانيا للمؤتمرات بالإضافة إلى مقار أخرى في فيلادلفيا.
    وقال راندار لين، المحرر في فوربس " هذه القمة غير المسبوقة التي تُعد الأكبر في تاريخ المجلة المهني الذي ناهز الـ 97 عاما، سوف تقدم منصة حصرية لمشاركة الأفكار، التعاون والإبداع بين الشباب الموهوب الذي من المنتظر أن يتولى زمام الأمور في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الـ 50 عامًا المقبلة."
    وأضاف لين: "كل من هؤلاء الشباب البارز من أصحاب الإنجازات قد تم اختياره بدقة. ويتمثل هدفنا في أن نكون مصدر إلهام لهم وأن نتيج لهم الفرصة للعمل سويا من أجل تغيير العالم إلى الأفضل. ولم نجد مكانا أفضل من فيلادلفيا، بتاريخها الطويل وثقافة ريادة الأعمال بها وشبابها، كي تستضيف هذه القمة الجديدة."
    وتجدر الإشارة إلى أن " قمة تحت الثلاثين" هي إمتداد لقائمة " ثلاثين تحت الثلاثين"   "30 Under 30” التي تعدها فوربس سنويا والتي تجمع 30 من رواد الأعمال تحت سن الـ 30 في 15 من المجالات المختلفة
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comment:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: قمة لشباب رواد الأعمال لتأهيلهم لقيادة أمريكا Rating: 5 Reviewed By: khattab
    Scroll to Top